شهدت ساحة الشهداء وسط بيروت احتشاد آلاف المواطنين إلى جانب عدد من الشخصيات السياسية، لإحياء ذكرى اغتيال رئيس الوزراء السابق رفيق الحريري.

وفي كلمة ألقاها أمام الحشد، قال سعد الحريري: "كان مشروع الرئيس الحريري الاعتدال، واستشهد لأنه كان صاحب مشروع". وأضاف: "أشكر جميع الناس لنزولهم إلى الساحة من الطوائف كافة". وفي ختام كلمته، قرأ الفاتحة لروح والده، ثم أكد قائلا: "أنا باق معكم أينما كنتم".

في حين قال الأمين العام لـ"تيار المستقبل"، أحمد الحريري، إن "موضوع عودة سعد الحريري عن قراره بتعليق العمل السياسي هو محصور به فقط&quot شهدت ساحة الشهداء وسط بيروت احتشاد آلاف المواطنين إلى جانب عدد من الشخصيات السياسية، لإحياء ذكرى اغتيال رئيس الوزراء السابق رفيق الحريري.

وفي كلمة ألقاها أمام الحشد، قال سعد الحريري: “كان مشروع الرئيس الحريري الاعتدال، واستشهد لأنه كان صاحب مشروع”. وأضاف: “أشكر جميع الناس لنزولهم إلى الساحة من الطوائف كافة”. وفي ختام كلمته، قرأ الفاتحة لروح والده، ثم أكد قائلا: “أنا باق معكم أينما كنتم”.

في حين قال الأمين العام لـ”تيار المستقبل”، أحمد الحريري، إن “موضوع عودة سعد الحريري عن قراره بتعليق العمل السياسي هو محصور به فقط”